لقد حان الوقت لتجربة اللعبة بنفسك. لكن كيف تختار الرهان؟ كل هذا يتوقف على استراتيجية الروليت التي تريد اتخاخها. إذا كنت ترغب في تجربة أنظمة الرهان التقدمي الكلاسيكية مارتينجال أو فيبوناتشي ، عليك اختيار واحد من ما تقوم به. كانت الاستراتيجية التي تختارها؟ في البداية ، يجب أن تبدأ.

عند الحديث عن المخاطر ، يجب عليك أن تلعب دورها في لعبة الروليت لها حدود المراهنة الخاصة . على صحتك ، هل لديك قوة في قيادة فريقك المفضل؟

الجيران رهان شاشع للغاية هذا رهان مكون من 5 أرأام ضع رقمًا واحدًا ورقمين متجاورين في كل صفحة. على سبيل المثال ، تحت الرهان “5 والجيران” الأرقام 5 24 16 10 و و و 23 لوضع هذا الرهان ، تحتاج إلى قسم خاص “المراهنة على السباقات” (انظر الصورة)) في معظم الروليت على الإنترنت المتغيرات المتاحة ، ولكن ليس في كل شيء. بالنسبة لبعض الألعاب عبر الإنترنت ، يمكنك حتى تحديد عدد الجيران الذين يريدون تغطيتهم. هذا الرهان مفيد للغاية ، إذا كنت تلعب لعبة الروليت الحية وتكتشف دافعًا في تصرفات التاجر. هذا يجعلك تعتقد أن الكرة تسقط في قسم معين من العجلة.

الأحمر انشقاقات الرهان على الروليت على الانترنت. في النهاية ، يمكنك المراهنة على الرقم الأخير من الرقم الفائز. على سبيل المثال ، إذا كانت راهنت على الرهانات الأربع الأخيرة ، فضعيها بأربعة أرقام فيي 4 و 14 و 24 و 34. عندما تكون الأمر برهانات التقسيم الأحمر / الأسود ، فهي بالضبط ما يقوله الاسم: مجموعات منجميم

، على سبيل المثال ، يقدم الروليت الماسي الأول من “نسخة تشيب بوم” للرهان ، مما يجعل من السهل على المراهنة على رقم إذا كنت ترغب في تكرارها لاحقا.